Experts in selling, maintaining and renting compressed air networks and their accessories in Egypt and the Middle East الشركة الاولى في بيع وصيانة و تآجير شبكات الهواء المضغوط وملحقتها في مصر و الشرق الاوسط منذ 1986
تصليح كمبروسر هواء

تعرف على افضل اماكن صيانة وتصليح كمبروسر هواء

إذا كنت تريد الاستفادة من المعدة أو المنتج المتوافر في شركتك أو منشأتك الصناعية بشكل كبير يجب عليك أن توفر لها أعمال الصيانة الجيدة، وهذا الأمر ينطبق على ضواغط الهواء التي يُمكنك الاستفادة منها وعدم تعطيل عملك من خلال توافر أعمال صيانة و تصليح كمبروسر هواء بجودة عالية.

وكما هو معلوم فإن حدوث أي عطل في عمل كمبروسر الهواء يتسبب في العديد من المشاكل لأصحاب الأعمال والمنشأت الصناعية؛ لذلك يفكرون دائمًا في كيفية إصلاح كمبروسر الهواء قبل اقتنائه حتى لا تتكبد أعمالهم خسائر كبيرة.

خدمات صيانة وتصليح كمبروسر هواء عالية الجودة

تقدم شركة مصر كمبروسر مجموعة متكاملة من خدمات الصيانة واصلاح كمبروسر هواء وذلك لأنها تمتلك مجموعة من الفنيين والمتخصيين الذين يمتلكون خبرات عالية في هذا المجال وسبق لهم حل أصعب المشكلات التي تواجه عمل ضواغط الهواء.

ولأننا متخصصون في مجال إيجار وتركيب وصيانة كمبرو الهواء نُعطي عملائنا مجموعة من الامتيازات التي تُساعدهم في الحصول على أفضل ما يتوقعونه من ضواغط الهواء، مثل وضع جدول صيانة دوري يُشرف على تنفيذه فنيي الشركة بشكل منضبط.

متى يجب إجراء صيانة وتصليح كمبروسر هواء؟

هناك بعض الحالات التي تتطلب التدخل لإجراء صيانة لكمبروسر الهواء حتى لا يتوقف عن العمل، وهو ما يوضح أهمية مراقبة عمل المعدة، وهذه الحالات هي:

* إصدار ضاغط الهواء صوت تحذيري ويكون ذلك نتيجة للأحمال الزائدة وهنا يجب فحص الفولت الذي يعمل به.

* حدوث أعطال بالموتور الرئيسي ومروحة الموتور، أو انسداد فلتر الزيت وهبوط حرارة الضاغط اللولبي عن المعدل الطبيعي، كل ما سبق حالات يتوجب علينا إيقاف عمل كمبروسر الهواء والاتصال بالفني المختص فورًا.

* عند حدوث تسريب في الهواء وغالبًا في هذه الحالة يكون كمبروسر الهواء في احتياج تغيير فلتر الزيت.

* يجب تجفيف الخزانات بشكل دوري لأن من ضمن آليات عمل كمبروسر الهواء تجميع الهواء وضغطه وهو ما تكون معه احتمالية تجمع الرطوبة في الخزان كبيرة.

نعمل داخل مصر كمبروسر على توفير كافة الخدمات المتعلقة بضواغط الهواء بجودة عالية وطريقة احترافية، فنحن لدينا أفضل أسعار كمبروسر الهواء وعقود مميزة للصيانة الدورية التي تقلل من حدوث الأعطال المفاجئة.. بادر بالتواصل معنا و سيرافقك فريق عمل محترف منذ معرفة احتياجاتك حتى توفير كل ما تريد.

 


    Abdullah

    About Abdullah

    No Comments

    Leave a Comment